2006 كان سيئا، لكنه وصل مستوى آخر.

ثم بدأت هذه الدورة، منها لقد كنت على لالسنوات ال 13 الماضية. “لا يمكنك النزول هذه الرحلة، عليك أن تعلم كيفية الحفاظ على الحصول من خلال ذلك. “هل يمكنني العمل مرة أخرى، يمكن أن أعيش حياة مرة أخرى، هل يمكن أن تضحك؟ وجاءت كل هذه الأسئلة في ذهني. “كيف كان يحملها على الحياة اليومية” كان لي أيام حيث لم أكن أريد أن تستمر. أود البقاء في غرفته ورائحة ملابسه – أنا بحاجة إلى أن تكون بالقرب منه. “أمسكت إلى ذلك لفترة من الوقت، ولكن بعد ذلك لديك لجعل اختيار ما كنت تنوي القيام به المضي قدما كما لا يمكن البقاء على هذا الطريق إلى الأبد. “إذا كنت لا تزال على قيد الحياة تحتاج إلى أن تحرز تقدما أو كنت ميتا. ومغلفة 7 الأمير مع الحزن – ولكن سرعان ما تبدأ إحداث فرق في حياة الآخرين “لذلك لم أستطع البقاء في غرفة ابني بعد الآن. لم يكن هناك أي إنسان يمكن أن تساعد لي مع أسئلتي، وكل ما يمكن أن تسمع في جميع أنحاء كنا الأسئلة. “لماذا ا؟ لماذا لا يمكن أن يحدث لي وإن كان – لماذا أنا خاص إلى أي شخص آخر؟ “نحن نراقب الأخبار وأشعر بالأسف للناس. نحن لا أعتقد أنه سيكون لنا. هذا هو السبب في أنني قد حصلت على إيقاظ الناس. “أنت لا تعرف ما هي تحديات الحياة قاب قوسين أو أدنى. “عليك أن تهتم الناس، ومحاولة أن يكون لها تأثير إيجابي على حياة شخص آخر.” 7 كيان، الأمير المولود الأول، كما في الصورة سكين الجريمة الأطفال في الوقت الحاضر “ومن الفلكية. انها جدا، سيئة للغاية. انها مثل وجود ورم جنون المتنامية بسرعة. “نظرة على الأرقام عندما توفي ابني ومقارنتها الآن. “يعتقد الناس في عام 2006 كان سيئا، لكنه وصل مستوى آخر. “أنا أبدا لوقف الحملات وجعل صوتي مسموعا. “شيء ما يجب أن يتغير، وكثير جدا من أطفالنا يحملون السكاكين والكثير من يموتون في ظروف مأساوية.”

تحولت تشارلي ادواردز في أداء بارع في خط الدفاع الأول عن لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن الذبابة – قبل أعطيت أمه ملهمة لها حزام البطولة ذاتها. حصل إدواردز فوز قرار بالإجماع على الملاك مورينو في النحاس صندوق الساحة ليلة السبت مع شاشة التحكم. 1 إدواردز يربط ليلة السبت اثنا عشر جولات معاقبة ضد Cristofer روزاليس أعطته الحزام في ديسمبر كانون الاول، وكان الدافع وراء إدواردز إلى النجاح من خلال نضالات أمه الحبيبة، الذي خاض معركة السرطان وجراحة الدماغ. LATEST NEWS الملاكمة START نشر NEWS إدي هيرن يكشف التاريخ المحتمل الجديد لكالوم سميث المقبل مراسل ACTION المعركة القبلات التي كتبها بوليف يستأجر محام. تتهمه الجديد، والاعتداء الجنسي إضافي HEATED ديفيد برايس يصدم الجماهير مع الخروج من الطابع، ويستجيب-كلمة بذيئة لادن فورة 50/50 إدي هيرن لطلب ديونتاي وايلدر من 50/50 انقسام لمكافحة AJ IN THE WORKS إدي هيرن يكشف عند قد نرى أنتوني جوشوا محاربة أوليكساندر أوسيك أمير Khan’t أمير خان يفسر لماذا كان الفقراء حتى في معركة أخيرة مع صموئيل فارغاس وماذا بعد؟ تايسون غضب المدرب يكشف التي المعركة هي على الأرجح المقبل: جوشوا أو ايلدر اضطراب القادمة؟ خان يحذر كروفورد من “صدمة كبيرة” اذا كان يطل عليه لمعركة عظمى في المستقبل بعد فوز يوم أمس في لندن، قدم رئيس مجلس الملاكمة العالمي موريسيو سليمان أم إدواردز مع حزامها الخاص في مشاهد عاطفية داخل غرفة خلع الملابس للبطل. 👑 👏👏👏wbcmoroWBCBoxingCEdwardsBoxing #EdwardsMoreno pic.twitter.com/SrIKv0s4Lr – Matchroom ملاكمة (MatchroomBoxing) 23 مارس 2019 ويبلغ من العمر 26 عاما شارك في وقت لاحق من صورة على وسائل الاعلام الاجتماعية، جنبا إلى جنب مع التسمية التوضيحية: “لأمي أخيرا الداخل ومدسوس في السرير! “شكرا جزيلا لwbcmoro أنك رجل خاص جدا كنت قد قدمت أمي سيدة سعيدة جدا وفخورة! أشعر حتى تكريم والمباركة أن يكون هذا الدعم الكبير منWBCBoxing شكرا لك. “أمي أخيرا الداخل ومدسوس في السرير! شكرا جزيلا لwbcmoro أنك رجل خاص جدا كنت قد قدمت أمي سيدة سعيدة جدا وفخورة! أشعر حتى تكريم والمباركة أن يكون هذا الدعم الكبير منWBCBoxing شكرا ❤️ pic.twitter.com/lfvaEEQCbP – تشارلي ادواردز (CEdwardsBoxing) 24 مارس 2019 بعد فوزه في حزام قبل ثلاثة أيام من عيد الميلاد، وقال إدواردز: ” حلمت حول هذا الأمر من سن مبكرة. “لقد منحت هذه الرياضة كل شيء، حتى أثناء الصعود والهبوط لقد توقفت أبدا مؤمنا. “أمي … كنت دائما صبي المومياء يكبرون ويصب حقا عندما ذهبت من خلال ما ذهبت من خلال وأنا دائما عدها الحزام.”

السهل الممتنع كيمبر وانجلترا الرامى سريع السابق أليكس تيودور هي إلى جانب حمام السباحة في سانت لوسيا حيث بناء ما يصل الى سلسلة T20 ثلاث مباريات. الزوج يناقش الاجتماع الذي عقد بين اثنين من أكثر الدول المثيرة في لعبة الكريكيت T20 وتقييم نوعية اللاعبين ودعت انجلترا في صفوفه، في حين أندرو ماكينا أدرك مع واحد من هؤلاء الرجال – الداود مالان.

سام ماكسويل طرقت مثير خارج بلده showboating الخصم 1xbet.footballresultstoday.org مع 15 ثانية فقط تركت على مدار الساعة. وكان يبلغ من العمر 30 عاما فائقة خفيفة الوزن لأسفل على بطاقات الأداء ضد صبري Sediri بعد أن تم إسقاط مرتين في الساحة مورنينغسد في ليستر. 1 سام ماكسويل يقرع بها خصمه وعلى مدار الساعة تنتهي في الجولة 10TH، Sediri والسخرية خصمه من خلال ترك يديه وفضح ذقنه. ماكسويل لم يتخلوا أبدا، رغم ذلك، وهبطت أفضل تسديدته من الليل مع ثانية من نهاية المباراة. Woooooow! 😳 سام ماكسويل كان يفقد ويجري سخر من خصمه عن القتال وثم فعل ذلك مع 10 ثانية للذهاب! خروج المغلوب لا يصدق 👊 pic.twitter.com/qM069RZnQK – ملاكمة على BT الرياضة 🥊 (BTSportBoxing) 23 مارس 2019 أرسلت واليد اليمنى المدمرة الفرنسي لوحة زيتية على قماش والميدالية البرونزية في دورة العاب الكومنولث لا يمكن أن تساعد ولكن هدير فرحة بعد الأرضيات له الخصم مغرور. تعثر Sediri مرة أخرى في الحبال بعد الحصول على قدميه ولكن لوح الحكم من المسابقة. أحدث SPORT NEWS START نشر NEWS إدي هيرن تكشف التاريخ المحتمل الجديد لكالوم سميث المقبل مراسل ACTION المعركة القبلات التي كتبها بوليف يستأجر محام. تتهمه الجديد، والاعتداء الجنسي إضافي HEATED ديفيد برايس يصدم الجماهير مع الخروج من الطابع، الغضب النباح الكلب الكبير-كلمة بذيئة لادن رومان رينز لديه الرد الرائعة عندما سئل عن كونور مكجريجور الانضمام WWE حسن لميعاد الوظائف متعهد جديد الصورة تبين لا يصدق فقدان الوزن 50/50 إدي هيرن يستجيب لطلب ديونتاي وايلدر من انقسام 50/50 لمكافحة AJ لعبة ثلاثية H حصريا: أنباء على القادم سيطرة NXT المملكة المتحدة وأكثر من ذلك الرجل بيكي لينش يزيد من تاريخ WWE وجون سينا ​​يتفوق في تبقى عملية ماكسويل سجله الخالي من الهزائم على حالها، والانتقال إلى 11-0، وفاز بلقب خفيفة الوزن فائقة شاغرة المنظمة العالمية للملاكمة الأوروبي. وكان من المقرر اصلا لمحاربة إسبانيا كيفن شركة DOTEL ولكن تم تغيير الخصم في الأسبوع التي سبقت المباراة.

ويعتقد سكوت باركر “محادثة صعبة” على مستقبله فولهام تنتظرنا – ولكن ليس في حين أن النادي هو في منتصف بعنف الهبوط. وقال مدرب تصريف الاعمال هو جعل بالفعل خطط طويلة الأجل في كرافن كوتاج كما متجهة فولهام نظرة للعودة إلى البطولة. 2 لقد كان موسما كارثيا لفولهام وفولهام هي 13 نقطة بفارق السلامة، مع سبع مباريات للعب قبل مباراة المنزل يوم السبت مع مانشستر سيتي. هزيمة لمدينة يتبعه فقدان في واتفورد يوم الثلاثاء أن ترى هبوطه أكدت في الأسبوع القادم أن النتائج الأخرى تذهب ضدهم، ولكن لاعب خط وسط منتخب انجلترا السابق باركر يصر على فولهام لن تتخلى عن القتال. وأضاف “في الوقت الراهن في الوقت تركيزي في كل مباراة لانها تأتي”، وقال باركر. وقال “نحن الخروج من صعبة، وموسم صعبة، وعندما ينقشع الغبار سيكون لدينا محادثة صعبة والعمل بها حيث كانت الحق والباطل حقا. LATEST PREMIER LEAGUE NEWS لا تعبث كلود ماكيليلي وعدت مرة واحدة لوضع أسطورة برشلونة في مستشفى الرقيقة جدا مانشستر يونايتد لدفع مولدي £ 1M التالية إجراءات التعيين تأخذ مديري الدوري الممتاز اولي جونار سولسكاير وعلى استعداد لاتخاذ فرق خارج الملعب في حالات العنصرية “فعله ويقول مدرب اسكتلندا السابق انه سيعطي آدم جونسون “HIS BIT فرصة ثانية” لايف على talkSPORT وست هام مقابل ايفرتون: التعليق الحصري، انطلاق المباراة الساعة والأخبار فريق غنائها تعلم الكلمات لاولي جونار سولسكاير لأغنية مانشستر يونايتد وأخيرا مدرب ارسنال يسلم الأخبار الجيدة عن دينيس سواريز تغيير الأوقات كيف تغيرت الملاعب الأكثر شهرة لكرة القدم خلال السنوات الماضية “ولكن من وجهة نظري انها من إرادتي في هذا الوقت الحالي، والشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو إعطاء انطباع جيد، وترك علامة. واضاف “لقد قلت ذلك في بداية أيضا، أنا معالجة هذا الأمر دورا على المدى الطويل، بمعنى أنني كنت هنا منذ فترة طويلة كلاعب، والآن سأعود أعتقد في ما أنا به، ما أحاول خلق، وفي نهاية ذلك سنرى أين يأخذنا. “ولكن في النهاية أنا أريد أن أترك هذا النادي في مكان أفضل مما وجدته عليها. “كانت هناك محادثات حول الموسم المقبل، وذلك لأن الأندية يخططون الآن لمرحلة ما قبل الموسم، لاعبين.

Post Navigation